الأسئلة الشائعة

التحديث الأخير: 2025/3/7


( الشراء من المتجر )


كيف أشتري من المتجر؟

للمبتدئين بالتسوق الإلكتروني قمنا بتوفير شرح مصور لطريقة الشراء من متجرنا خطوة بخطوة من خلال الصفحة التالية: اضغط هنا.


ما هي طبيعة و نوعية المنتجات المباعة بالمتجر؟

جميع ما يباع لدينا (إلا في حال توضيح خلاف ذلك في صفحة المنتج) ستكون عبارة عن منتجات رقمية (غير ملموسة)، و المقصود بذلك هي أنها عبارة عن (كود رقمي/مفتاح تنشيط/سيريال نمبر) يتكون من سلسلة أرقام و حروف مقاربة للصيغة التالية XXXX-XXXX-XXXX، و يتم تسليمها و عرضها للمشتري بشكل إلكتروني و سريع دون عناء، و عبر هذه الطريقة ستتمكن كمشتري من الحصول على طلبك و استخدام المنتج بشكل سريع بعد الشراء دون الحاجة لانتظار وصول الطلب إلى منزلك عبر شركات النقل التي تختص بتوصيل المنتجات الملموسة.


ما هي وسائل الدفع المتاحة؟

نوفر لمتسوقين متجر النقرة الأولى وسائل دفع متعددة و سهلة و آمنة. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.


هل تقبلون الدفع عبر بطاقات/رصيد شحن سوا SAWA و مثيلاتها؟

لا. نستقبل السداد النقدي المباشر فقط. لمشاهدة وسائل الدفع المقبولة لدينا اضغط هنا.


هل يوجد عروض او كوبونات خصم؟

جميع عروضنا متاحة أمام الجميع عبر موقعنا الإلكتروني او عبر حساباتنا في وسائل التواصل الاجتماعي (لا يوجد لدينا عروض او كوبونات مخفية عن الأنظار)، بالإضافة إلى أننا نعمل بين فترة و أخرى حملات تسويقية يتم من خلالها إرسال الكوبونات و العروض عبر الرسائل النصية SMS للعملاء المسجلين بالمتجر فقط. بادر بالتسجيل الآن و تأكد من تفعيلك لخيار "الرسائل الترويجية" من صفحة حسابك لضمان استلام العروض و الكوبونات عبر الرسائل النصية!


أنواع العروض و التخفيضات المقدمة في متجرنا هي كالتالي:

1/ تخفيض مباشر على سعر المنتج نفسه: لمشاهدة المنتجات المخفضة الآن اضغط هنا.

2/ عروض إما ترتبط بكوبون خصم او بشروط معينة مثل شراء كمية محددة للحصول على خصم و غيرها: لمشاهدة الكوبونات و العروض اضغط هنا.


نفذت كمية المنتج الذي أرغب بشرائه، هل ستقومون بتوفيره مرة أخرى؟

يمكنك الدخول على صفحة المنتج و الضغط على زر "أعلمني عند التوفر" و سيتم تنبيهك برسالة نصية SMS بشكل آلي عند توفر المنتج مرة أخرى.


هل المنتجات المباعة أصلية و موثوقة؟

نعم. نبيع المنتجات الأصلية و المصرحة و الصالحة للاستخدام فقط. مؤسسة النقرة الأولى هي مسجلة و مصرحة من قبل وزارة التجارة و تتبع جميع القوانين و الأنظمة في المملكة العربية السعودية لمزاولة الأنشطة الخاصة بها.


هل يمكنني الشراء/الدفع/الاستلام من خلال WhatsApp او وسائل التواصل الاجتماعي؟

نعتذر لعدم مقدرتنا على تقديم مبيعاتنا من خلال هذه القنوات و ذلك لضمان الجودة و الدقة و السرعة في العمل، حيث أن العملية بشكل كامل تقع تحت مظلة موقعنا الإلكتروني و تتم آلياً بطريقة منظمة و متطورة و سهلة جداً للمتسوق. لن يستغرق منك سوى ثواني بسيطة من بداية تسجيل حسابك الخاص إلى الدفع و من ثم الحصول على طلبك سريعاً.




( تسليم الطلبات )


كيف أستلم طلبي؟

1/ قم بالدخول على طلبك من خلال صفحة الطلبات و ستجد الكود الرقمي قد تم إضافته أسفل اسم المنتج.

2/ سيتم إرسال الكود الرقمي برسالة نصية SMS لرقم هاتفك المسجل بحسابك لدينا (لأرقام الاتصال بالسعودية فقط).

3/ سيتم إرسال الكود الرقمي برسالة بريد إلكتروني إلى الإيميل المسجل بحسابك لدينا.


ما هي سرعة تسليم الطلب؟

يعتمد ذلك على نوع المنتج و الوسيلة التي تم السداد بها. لمعرفة كافة التفاصيل يرجى زيارة صفحة وسائل الدفع.




( برنامج الولاء )


ما هو برنامج الولاء؟

هو عبارة عن برنامج مكافآت لعملاء متجر النقرة الأولى و الذي يمكّنهم من حصد النقاط عند إجراء بعض المهام مثل الشراء من المتجر و تقييم الطلبات، ثم سيتمكن العميل من استبدال هذه النقاط مقابل جوائز رائعة مثل منتجات مجانية و كوبونات خصم. الهدف من البرنامج هو مكافأة العملاء المتفاعلين مع المتجر الذين يقومون بتقييم طلباتهم و للمتسوّقين باستمرار و لمن ينفق مبالغ عالية.

* تطبّق شروط و أحكام البرنامج.


كيف أعرف عدد نقاطي؟

قم بتسجيل الدخول لحسابك ثم زيارة صفحة برنامج الولاء و سيتم عرض نقاطك الحالية.


كيف أكسب النقاط؟

- الشراء بمبلغ 1 ريال = 10 نقاط (اكسب نقاط مضاعفة x2 لفترة محدودة).

- تقييم المنتجات = 500 نقطة (اكسب نقاط مضاعفة x2 لفترة محدودة).

- تقييم المتجر = 500 نقطة (اكسب نقاط مضاعفة x2 لفترة محدودة).

* يجب إجراء التقييم من خلال صفحة طلبك فقط، لن يتم احتساب أي نقاط عند التقييم بطريقة خاطئة مثل ارسال تعليق عادي من خلال صفحة المنتج.

* عدد النقاط المكتسبة قابلة للتعديل في أي وقت.


لدي مشتريات و تقييمات سابقة، هل سأحصل على نقاط منها؟

لا. كسب النقاط يبدأ فقط بعد تدشين برنامج الولاء لأول مرة في المتجر ابتداءً من تاريخ 2022/12/28. أي مشتريات و تقييمات مرسلة قبل هذا التاريخ لن يتم احتساب نقاط عليها من قبل النظام، و لكن إذا كان لديك طلبات قبل هذا التاريخ و لم تقم بتقييمها حتى الآن فسارع بتقييمها لتحصل على نقاط التقييم!


كيف يمكنني تقييم طلباتي؟

يمكنك تقييم المتجر و المنتجات المشتراة بالدخول على صفحة كل طلب من خلال صفحة طلباتك.


هل سأحصل على النقاط بشكل فوري؟

النقاط عادة يتم إضافتها لحسابك بشكل فوري و تلقائي من قبل النظام بعد استحقاقك لها، و لكن في حالات خاصة قد يتأخر معالجة الأمر إلى دقائق/ساعات. في حال عدم إضافتها لحسابك خلال 24 ساعة بحد أقصى يرجى التواصل مع خدمة العملاء ليتم مراجعة حسابك.


هل نقاطي صالحة للأبد؟

لا. صلاحية النقاط هي 3 شهور من وقت إضافتها لحسابك ثم سيتم إزالتها بشكل تلقائي من قبل النظام بعد انتهاء تاريخها. لكن لا داعي للقلق! سنقوم بإرسال عدة اشعارات إلى رقم هاتفك (+966 المملكة العربية السعودية فقط) و بريدك الإلكتروني (تأكد من إضافة إيميل بحسابك) لتنبيهك و تذكيرك قبل انتهاء صلاحية النقاط. يتم في العادة ارسال اشعار قبل انتهاء الصلاحية بـ شهر، ثم 7 أيام، ثم 24 ساعة. يمكنك كذلك التواصل مع خدمة العملاء في أي وقت للاستعلام عن تاريخ انتهاء نقاطك.


ما هي طريقة استبدال النقاط مقابل الجوائز؟

1/ يرجى زيارة صفحة برنامج الولاء ثم الضغط على زر "استبدال النقاط".

2/ اختر نوع الهدية التي تناسبك ثم اضغط على زر "استبدال النقاط" و قم بتأكيد الاستبدال، و الآن سيتم إضافة الهدية لسلة مشترياتك.

3/ إذا اخترت جائزة "كوبون خصم" فسيتم تطبيقه في سلتك على طلبك القادم، و إذا اخترت "منتج مجاني" فسيتم إضافته لسلتك و كل ما عليك فعله هو مواصلة شراء المنتج و ستحصل عليه مجاناً.


هل جميع المنتجات المباعة بالمتجر متاحة كجوائز قابلة للاستبدال بالنقاط؟

لا. تم تخصيص عدد محدود من المنتجات المتاحة للاستبدال بالنقاط. لمشاهدة قائمة المنتجات المجانية يرجى زيارة صفحة برنامج الولاء.


هل قيمة الجوائز بالنقاط ثابتة و مستمرة؟

لا. نقوم بمراجعة أسعار الجوائز بالنقاط بشكل دوري و قد تخضع للتعديل في أي وقت بحسب التعديلات على آلية البرنامج و أسعار المنتجات و تكلفتها.


هل عدد و نوع الجوائز ثابتة و مستمرة؟

لا. يتم تعديل القائمة و حذف و إضافة جوائز جديدة بين فترة و أخرى بحسب متطلبات السوق.




( عضوية عميل التَّمَيُّز VIP )


هل عضوية عميل التَّمَيُّز VIP لا زالت مستمرة؟

نظراً لوجود بعض المشاكل التقنية حول طريقة عمل مجموعات العملاء و مزاياها، و التي هي من مسؤولية الجهة المشغلة للمتجر برمجياً و خارجة عن تحكمنا تماماً، اضطررنا لإيقاف البرنامج بشكل مؤقت إلى حين إصلاح هذه المشاكل، و لكن طال الانتظار دون جدوى لفترة امتدت لأكثر من سنة. بسبب عدم عمل الميزة او عدم ثبات عملها بالشكل الصحيح و المضمون إلى هذا اليوم، يؤسفنا بشدة الإعلان في 2024/5/7 عن إلغاء برنامج عضوية عميل التميز VIP بشكل نهائي و حذف كل ما يتعلق به في متجرنا، علماً بأن الشروط و الأحكام الخاصة بالبرنامج كانت تنص على أحقية المتجر بإيقاف البرنامج في أي وقت دون تنبيه مسبق او تعويض لعملاء المتجر. نعتذر لأي إزعاجات قد تترتب على ذلك و نتمنى منكم تفهم هذه المعوقات الخارجة عن إرادتنا كلياً. قد يتم إعادة البرنامج مستقبلاً في حال تم حل هذه المشاكل و أصبحت الميزة تعمل بشكل صحيح و ثابت و لكن لا نستطيع ضمان او تأكيد ذلك. في الوقت الحالي ندعوكم للاستفادة من مكافآت برنامج الولاء و الذي يزودكم بنقاط سهلة الحصاد لجميع عملاء المتجر ثم استبدال هذه النقاط بنقرة زر مقابل جوائز مميزة مثل منتجات مجانية و كوبونات خصم.




( خدمة العملاء )


أحتاج للمزيد من المساعدة، كيف أتواصل مع خدمة العملاء؟

يمكن التواصل معنا من خلال القنوات الرسمية المتاحة لدينا عبر صفحة اتصل بنا.