الأسئلة الشائعة

التحديث الأخير: 2021/8/30



هل يمكنني الشراء/الدفع/الاستلام من خلال WhatsApp او وسائل التواصل الاجتماعي؟

نعتذر لعدم مقدرتنا على تقديم مبيعاتنا من خلال هذه القنوات مباشرة و ذلك لضمان الجودة و الدقة و السرعة في العمل و تسليم الطلبات لكم، حيث هذه العملية بشكل كامل تقع تحت مظلة موقعنا الإلكتروني و تتم بشكل آلي و منظم و متطور و سهل جداً. لن يستغرق منك سوى ثواني بسيطة من بداية تسجيل حسابك الخاص إلى الدفع و من ثم الحصول على طلبك فوراً و بشكل آلي.


كيف أشتري من المتجر؟

يمكنكم مشاهدة طريقة الشراء المصورة خطوة بخطوة من خلال الصفحة التالية: اضغط هنا.


ما هي وسائل الدفع المتاحة؟

نوفر لمتسوقينا وسائل دفع متعددة، للمزيد من التفاصيل: اضغط هنا.


هل يوجد كوبونات خصم؟

جميع عروضنا في الوقت الحالي ستجدونها متاحة للجميع عبر موقعنا او عبر حساباتنا في وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أننا نعمل بين فترة و أخرى حملات تسويقية يتم من خلالها إرسال الكوبونات و العروض عبر الرسائل النصية SMS للعملاء المسجلين بالمتجر فقط.


نفذت كمية المنتج الذي أرغب بشرائه، هل ستقومون بتوفيره مرة أخرى؟

يمكنك الدخول على صفحة المنتج و الضغط على زر "أعلمني عند التوفر" و سيتم تنبيهك برسالة نصية SMS بشكل آلي عند توفر المنتج مرة أخرى.


ما هي طبيعة و نوعية المنتجات المعروضة؟

جميع ما يباع لدينا هي عبارة عن منتجات رقمية و ليست ملموسة، و المقصود بذلك هي أنها عبارة عن (كود رقمي او مفتاح تنشيط او سيريال نمبر) يتكون من سلسلة أرقام و حروف شبيهة بالصيغة التالية XXXX-XXXX-XXXX على سبيل المثال، و التي سيتم تسليمها للمشتري عبر وسائل إلكترونية دون الحاجة لتوصيل الطلب عبر شركات النقل، و من ثم سيتمكن المشتري من تفعيل المنتج لديه بشكل سريع بعد الشراء.


هل المنتجات المباعة أصلية و موثوقة؟

منتجاتنا مضمونة تماماً، لا نبيع إلا المنتجات الأصلية و الموثوقة فقط! مؤسسة النقرة الأولى هي مسجلة و مصرحة من قبل وزارة التجارة و تتبع جميع القوانين و الأنظمة في المملكة العربية السعودية لمزاولة الأنشطة الخاصة بنا.


كيف أستلم طلبي؟

بعد الدفع بنجاح سيتم إرسال الكود الرقمي الخاص بمنتجك من خلال رسالة SMS إلى رقم جوالك المسجل بحسابك لدينا (لأرقام الاتصال في السعودية فقط)، بالإضافة إلى أنه يمكنك الدخول على صفحة طلبك و ذلك من خلال زيارة صفحة الطلبات ثم ستجد الكود الرقمي موجود أسفل اسم المنتج. نعتذر في حال تأخر او فشل وصول الرسالة النصية SMS إليك، و يمكنك في هذه الحالة الدخول على صفحة الطلب للحصول على الكود الرقمي حيث سيكون متاح لك مباشرة بعد السداد.


ما هي سرعة تسليم الطلب؟

المنتجات التي تحتوي على هذا الشعار ⚡️ سيكون تسليمها بشكل فوري و آلي مباشرة بعد إجراء عملية الدفع من خلال الوسائل الحديثة و الآلية (مدى، فيزا، ماستر كارد، Apple Pay, STC Pay)، و في حال قيامك بالدفع عبر التحويل البنكي فسوف تستغرق معالجة الطلب بعض الوقت كونها وسيلة غير آلية و تتطلب مراجعة يدوية من قبلنا.


هل يتوفر أسعار مخفضة عند الرغبة بشراء كمية (أسعار جملة)؟

نسعد في مؤسسة النقرة الأولى بالتعاون مع الأفراد و التجار المحليين و دعم الاقتصاد المحلي و توفير متطلباتهم و حاجاتهم قدر المستطاع، و في حال رغبتكم بالشراء و الاستفادة من أسعارنا المميزة للكميات يمكنكم زيارة قسم باقات التوفير و مشاهدة المنتجات المتاحة لدينا بأسعار الجملة. للمزيد من المعلومات يرجى قراءة لوائح باقات التوفير.


كيف أستطيع شراء باقات التوفير (أسعار الجملة)؟

أول خطوة لبدء ذلك هي توثيق حسابكم و رفع بعض المستندات الخاصة بكم من خلال صفحة التسجيل كعميل موثق. هذا الإجراء مطلوب و إلزامي لمرة واحدة فقط في حال رغبتكم بشراء أي منتج او منتجات معروضة في قسم باقات التوفير. بعد مراجعة بياناتكم سيتم تحويل حسابكم إلى حساب موثق و بعد ذلك ستتمكن من شراء باقات التوفير في أي وقت عندما تكون حالة المنتج متاح للبيع و ليس بحالة "نفذت الكمية".


كيف أتواصل مع الدعم الفني؟

يمكن التواصل معنا من خلال القنوات الرسمية المتاحة لدينا عبر صفحة اتصل بنا.