شروط باقات التوفير

التحديث الأخير: 2020/6/15


ما هي باقات التوفير؟ [ تسوق باقات التوفير الآن! ]

باقات التوفير هي خدمة مجانية نقدمها في متجر النقرة الأولى لجميع عملاء المتجر الكرام, و هي عبارة عن باقات مخصصة تحتوي على منتج واحد بكميات متعددة (غالباً من 5 فأكثر) كنوع من أنواع البيع بالجملة, و لتحفيز المشتري يتم تقديم تخفيض أكبر كلما كانت الكمية المشتراة أعلى. باقات التوفير متاحة لعدد محدود من المنتجات التي نقدمها في متجر النقرة الأولى. يمكن مشاهدة المنتجات الحصرية لباقات التوفير و الأسعار من خلال زيارة القسم المستقل الخاص بها.


الفئة المستهدفة:

مستخدم فردي - عند الحاجة للتسوق بشكل شخصي او لشراء عدد من الهدايا مقابل التوفير و الحصول على خصومات مضاعفة.

الشراء كمجموعة - الإتفاق كمجموعة بين الأصدقاء او أفراد العائلة و شراء الكمية المرغوبة بدفعة واحدة و الإستفادة من أسعار أقل بالمقارنة من الشراء بشكل فردي.

الشركات و المنشآت - ترغب في توزيع هذه البطاقات كمحفزات لموظفي الشركة؟ او لديك متجر و ترغب في تسويق و بيع هذه المنتجات؟ أياً كان السبب نرحب بالجميع معنا كشركاء في النجاح!


آلية الطلب:

قبل أن تتمكن من شراء باقات التوفير يجب توثيق حسابك أولاً [ وثق حسابك الآن ].

1/ حدد كمية المنتج التي ترغب بها ثم أضف المنتج للسلة (كمية أعلى = تخفيض أعلى!).

2/ من خلال صفحة المنتج قم بنسخ كوبون التخفيض الذي ينطبق على الكمية في طلبك.

3/ اذهب لسلة مشترياتك و أنقر على إنهاء الطلب ثم قم بتطبيق كوبون التخفيض في هذه الخطوة.

4/ يرجى مراجعة السعر و التأكد من صحته قبل المواصلة للدفع, و بعد التأكد من ذلك إبدأ بالسداد الآن.

5/ شكراً لطلبك! سنعمل على تجهيز الطلب بأسرع وقت ممكن. فضلاً الإنتظار بحسب فترة معالجة الطلب الموضحة في الشروط و صفحة المنتج.


آلية تسليم الطلبات:

سنعمل على تسليم الطلب عبر وسيلة التواصل (واتساب WhatsApp) لرقم الجوال المسجل بحسابكم, و في حال عدم توفر ذلك سيتم إرساله لكم عبر (الإيميل Email) المسجل بحسابكم, و في حال عدم توفر كلاهما لدى العميل فسوف تفشل عملية التسليم و تصبح المسؤولية على العميل في التواصل معنا عبر إحدى هذه القنوات لإستلام طلبه. يرجى الملاحظة بأننا لن نتمكن من تسليم الطلب عبر وسائل أخرى او إلى رقم جوال او إيميل ليس مسجل بحسابكم, و ذلك لحفاظاً على سرية و أمان الطلب.


فترة معالجة الطلبات:

يتم معالجة طلبات العملاء خلال 1 إلى 14 يوم بحد أقصى و تسليمها بالدور. تعتمد الفترة على عدة عوامل مثل مواعيد العميل لدينا, ضغط الطلبات في تلك الفترة, و الكمية في طلبكم مقابل الكمية الجاهزة لدينا. في حال توفر الكمية بشكل جاهز خلال فترة طلبكم قد لا يستغرق التسليم إلا دقائق معدودة او التسليم في نفس اليوم. أقصى مدة هي 14 يوم و لا يمكنكم إلغاء الطلب قبل مرور هذه الفترة الزمنية. في حال عدم مقدرتنا على تسليم طلبكم خلال هذه الفترة سنقوم بالتواصل معكم و إبلاغكم بذلك. للحصول على موعد بشكل أكثر دقة (يزال تقديري و غير مؤكد) يمكنكم التواصل معنا عبر الواتساب و السؤال عن ذلك قبل مواصلتكم للشراء.


الضمانات و إلتزاماتنا في التعامل مع باقات التوفير:

• عند حدوث خطأ كان سببه المتجر مثل خطأ في وصف المنتج, او فشلنا في توفير الكمية في طلبكم خلال المهلة الموضحة مسبقاً, فأنه يحق للمشتري إلغاء الطلب و إستعادة الأموال كاملة, مع تحملنا الكامل لرسوم مزودي خدمة الدفع إن وجدت.

• منتجاتنا المباعة هي أصلية و موثوقة و تكون غالباً من بطاقات حقيقية ملموسة تم كشطها و نقل رقمها و بيعها بصيغة رقمية, و لكننا لا نبيع البطاقات الملموسة للعميل بشكل مباشر نظراً للصعوبات و التكاليف الإضافية المتبعة عند توصيلها للمشتري عبر شركات النقل.

• يمكن للمشتري تخزين منتجاتنا دون استخدام لوقت طويل دون قلق, و ستكون المسؤولية على المشتري في المحافظة على خصوصية و سرية هذه المنتجات و عدم إفشائها للآخرين.

• الضمانات المقدمة على المنتجات ستكون شاملة لجميع المشاكل المحتملة مثل: عدم تفعيل الكود من المصدر, او عند وجود حالات مثل إلغاء الكود بعد مرور فترة من الزمن (إذا لم نذكر تاريخ إنتهاء في وصف المنتج مسبقاً), او عندما يكون الكود خاص بدولة تختلف عن الدولة المعلنة في صفحة المنتج.

• المشكلة الشهيرة عند التعامل مع المنتجات الرقمية هي الإكتشاف بأن الكود قد تم استخدامه مسبقاً, و هذه لا تقع تحت مسؤوليتنا حيث أننا نقوم بالحصول على المنتجات و توزيعها بطريقة صحيحة و قانونية تماماً لا تحتمل وجود مثل هذه المشاكل نهائياً. نعتذر عن تحمل المسؤولية تجاه أخطاءكم في طريقة محافظتكم على سرية الأكواد او حول كيفية تعاملكم مع بعض المشترين في متجركم و الوقوع في فخ وسيلة التحايل الشهيرة و هي قول المشتري بأن الكود غير صالح و تم استخدامه مسبقاً من قبل شخص آخر. نحن نعدكم بأن منتجاتنا تخلوا من هذه المشاكل كلياً, إلا في حالات نادرة جداً و التي يمكنكم التواصل معنا و إبلاغنا عند حدوثها لكي نقوم بمراجعة سجلاتنا و التأكد من خلوا هذه الأخطاء من طرفنا مثل إرسال نفس الكود لأكثر من عميل بدون قصد, و في هذه الحالة نطمئنكم بأنه سيتم التعامل مع ذلك بكل صدق و إحترافية و تعويضكم بكود جديد, عدى هذا الخطأ سيكون ذلك خارج نطاق تغطيتنا.


اللوائح و الأحكام لباقات التوفير:

• لتتمكن من التمتع بخصومات و مزايا باقات التوفير يجب توثيق حسابك أولاً [ توثيق الحساب الآن ].

• إمكانية شراء باقات التوفير متاحة حالياً فقط للعملاء في المملكة العربية السعودية للذين يملكون هوية شخصية او وثيقة تجارية صالحة.

• أدنى كمية لشراء باقات التوفير تبدأ من 5 فأكثر للمنتج الواحد, و قد يختلف الحد الأدنى من منتج لآخر او قد يتم تحديثه من حين لآخر, فيجب مراجعة وصف المنتج دائماً قبل الشراء للتأكد من ذلك.

• خصومات باقات التوفير يتم تطبيقها على هيئة كوبونات تخفيض خاصة لكل حزمة/كمية بشكل مستقل, على سبيل المثال: كوبون خاص لـ 5 حبات و كوبون آخر خاص لـ 10 حبات و هكذا.

• يتم تطبيق الخصومات على قيمة المنتج الفعلية و ليس على سعر المنتج الذي يتم بيعه بشكل فردي خارج قسم باقات التوفير, على سبيل المثال: بطاقة رصيد 100$ قيمتها الفعلية تساوي 375 ر.س و سيتم تطبيق الخصم على هذه القيمة الأصلية.

• للحصول على كوبونات التخفيض الخاصة بكل منتج و لكل كمية يرجى زيارة صفحة المنتج و قراءة الوصف بعناية قبل الشراء.

• عقوبة مخالفة اللوائح و الشروط و تكرارها تعرض طلبك للإلغاء, إيقاف حسابك و منعك من التسوق من المتجر كلياً, او إزالتك من قائمة العملاء الموثقين و منعك من شراء باقات التوفير مرة أخرى. أمثلة على المخالفات: الشراء قبل توثيق الحساب, شراء كمية أقل من الحد الأدنى للمنتج, او عند الشراء بدون استخدام كوبون التخفيض المخصص للكمية في طلبك ثم تواصلك معنا لإلغاء الطلب نتيجة لذلك.

• على عكس منتجاتنا الأخرى و الفردية بالمتجر, يتم تسليم طلبات باقات التوفير بشكل خاص و ليس بشكل فوري و آلي بعد السداد.

• مهلة المشتري لإلغاء الطلب هي 1 ساعة او قبل أن يتم تسليم الطلب إليكم (أيهما أسبق), بعد ذلك لا يمكن التراجع عن الطلب لأي سبب إلا في حالة فشلنا في التسليم خلال فترة معالجة الطلبات الموضحة مسبقاً.

• المشتري سيكون مسؤول عن الإلتزام بالشروط و اللوائح و إتباع خطوات الطلب بشكل صحيح, مثل إختيار الكوبون المخصص للكمية في طلبه, و تطبيق الكوبون في الخانة المخصصة قبل الدفع, ثم مراجعة السعر النهائي و التأكد من صحة السعر و المنتجات المضافة للسلة قبل الدفع.

• عندما يتم إلغاء الطلب نتيجة لخطأ ليس من طرفنا فقد يتحمل العميل رسوم إضافية مفروضة من قبل الشركات المزودة لخدمات الدفع لدينا و هذه خارج تحكمنا.

• لا يتحمل متجر النقرة الأولى المسؤولية بأي شكل من الأشكال تجاه الأخطاء الناتجة من قبل المشتري في عملية الطلب مثل شراء 20 حبة و استخدام كوبون تخفيض خاص لـ 5 حبات, و عند حدوث مثل هذه الأخطاء يمكنكم التواصل معنا لإلغاء الطلب, مع إحتمالية حسم رسوم إضافية من مزود خدمة الدفع عند إلغاء الطلب.

• عند إلغاء الطلب قد نقوم بإعادة المبلغ عبر وسيلة تختلف عن التي تم السداد بها, و يعود ذلك لسبب مهلة إعادة المبالغ المحددة من قبل مزودي خدمات الدفع لدينا على بعض الطلبات. إعادة المبالغ في بعض الحالات قد تتم عبر عبر التحويل البنكي لحساب العميل, مع أهمية مطابقة اسم صاحب الحساب البنكي مع اسمك الذي قمت بتسجيله في عملية توثيق الحساب.

• لطبيعتها منتجات رقمية, جميع المبيعات لباقات التوفير هي نهائية بعد أن يتم تسليمها للمشتري و لا يمكن إرجاعها لأي سبب مثل عدم التمكن من الإستفادة منها او عدم المقدرة على بيعها.

• أسعار و كوبونات التخفيض لباقات التوفير خاضعة للتحديث بأي وقت و قد يتم تعديلها دون سابق إنذار لعملاء المتجر, و عند حدوث ذلك فهي لن تنطبق على الطلبات التي تم سداد قيمتها مسبقاً.

• عدد المنتجات المتاحة في باقات التوفير خاضعة للتغيير دورياً بحسب إمكانية توفيرها من مصادرنا, و قد يتم بين حين و آخر حذف و إضافة منتجات جديدة لباقات التوفير دون سابق إنذار لعملاء المتجر.

• شراء باقات التوفير يعني قراءتك و فهمك و موافقتك على جميع ما ورد في اللوائح المرتبطة بباقات التوفير, و أنك على علم تام بأن الدعم سيكون متاح للمساعدة و للإجابة عن أي تساؤلات قبل الشراء.

• خلال الفترة التجريبية الحالية سيكون بيع باقات التوفير متاح لجميع المستخدمين الذين يقومون بتوثيق حساباتهم لدينا, و قد يتم قريباً تعديل لوائح الخدمة لتصبح حصرية لمالكي السجلات التجارية فقط, او أن تصبح على سبيل المثال كمية 5 متاحة للأفراد و أكثر من هذه الكمية في باقات التوفير يلزم وجود سجل تجاري للتمكن من شرائها.

• لوائح و شروط و أحكام باقات التوفير خاضعة للتحديث بأي وقت دون إنذار مسبق لعملاء المتجر.